الى من يهمه ألامر

Posted: نوفمبر 13, 2009 in bullshets of the world
ببساطة اشعر بالملل
ببساطة اشعر بالقرف
ببساطة الحزن ينهمر علي ويخترقني كالرصاص
انظر الى الحائط اراقب عقارب الساعة المخفية
ابحث عن حوت يبلعني ليرميني على شاطئ بعيد
متعبة واود البكاء ولكن يداي ما تعودت ان نمسح دمعي
الملل يأكلني الى درجة انني اصبحت اشاهد اسخف الاشياء
اشياء كنت بالعادة انتقد
اما ان نتكيف مع التغيير او نتركه خلفنا
النضوج مؤلم واي انسان يخبركم بغير ذلك كاذب
ولكن التغيير احيانا احيانا قد يكون هو كل شيئ
لذا الى من يهمه الامر
اليك انت شاطئي البعيد دع مد امواجك يقترب الى يابستي
دع جزر امواجك يأخذني اليك لنسبح سوية في بحر الثغيير
انتظرك ها انا لن ادعي السباحة حتى اغرق في بحرك انت
انت فقط منقذي بالرغم من انني ما اعثدت مساعدة احد
انا المكابرة المتسلطة المتعالية ……. ها انا نسيت نفسي او تناسيت
فالى من يهمه الامر…….. انا بالانتظار
اترك رد

